الرئيسية            الإشتراك             خدماتنا           عملائنا         حول الشركة           الأسئلة الشائعة            اتصل بنا                       
 
     
 
لماذا لم تصلني رسالة التسجيل إلى الآن بالرغم من تعبئتي لعقد الاشتراك ؟

هناك عدة أسباب مثل :
يمكن أن يكون هاتفك مقفلا أو خارج التغطية فترة خروج رسالة التسجيل.
يمكن أيضا أن يكون صندوق الرسائل الواردة لديك ممتلئا .
وجود رقم خدمة مصرفي في قائمة حجب الأرقام على هاتفك
 
 
عند استفساري عن قيمة رصيدي أو عن كشف حسابي أو أخر ثلاث حركات خصم لا يصلني أي رد؟

يمكن أن يكون صندوق الرسائل الواردة لديك ممتلئا.
وجود رقم خدمة مصرفي في قائمة حجب الأرقام على هاتفك.

لماذا رسالة ورود المرتب تصلني بقيمة ليست مطابقة لقيمة مرتبي ؟
وذلك لعدة أسباب منها:

بعض شاشات أجهزة الهاتف النقال تقوم بعرض الخانة الأخيرة من الدنانير في خانة الدراهم أو الخانة الأولى من الدراهم في الخانة الأخيرة من الدنانير.
يمكن أن تظهر لك قيمة المرتب بشكل معكوس بالكامل.
يمكن أن تظهر لك قيمة الدنانير في سطر وقيمة الدراهم في سطر آخر.

 
 
 
 
 
 

كيف أستطيع تغير رقمي السري ؟

تقوم بإنشاء رسالة نصية بالصيغة التالية (الرقم السري القديم*12*الرقم السري الجديد)


 

هل يمكنني الاشتراك بنفس رقم الهاتف في أي مصرف أو أي فرع آخر؟


نعم يمكنك الاشتراك بنفس رقم الهاتف لأكثر من حساب
 

كيف يمكنني معرفة الرقم السري الخاص مرة أخرى إذا ضاع مني ؟

يمكنك الاتصال بأرقام مكتب خدمة العملاء ، بإرسال رسالة نصية الى 16016 ليتم ارسال ارقام خدمة العملاء ليتم الاستفسار


   




لماذا يحدث تأخير في وصول رسالة المرتب ؟

التأخير في ورود المرتبات إلى المصارف.
حدوث عطل مركزي في منظومة المصرف، وتعتبر هذه حالات نادرة واستثنائية .
قد يحدث تأخير بسيط في مشغل الشبكة (ليبيانا - المدار).
قد يكون هاتفك خارج التغطية لحظة ورود الرسالة.